0 634
لطفي زغلول
لطفي زغلول شاعر وكاتب عضو الهيئة الإستشارية لاتحاد كتاب فلسطين من مواليد نابلس / فلسطين . وهو النجل الأكبر للشاعر الراحل عبد اللطيف زغلول .
حاصل على شهادة التاريخ الجامعيةالأولى BA، وشهادة التربية الجامعية الثانية MA شغل عدة وظائف منها : محاضر في جامعة النجاح الوطنية ، ونائب عميد كلية نابلس الجامعية ، ومستشار ثقافي ولغوي
في عدة مؤسسات أهلية .
منها قراءات .. في المشهد الثقافي العربي ، فلسطين .. حق وراءه مطالب ، إنتماء .
أصدر حتى الآن عشرين ديوانا شعرياتمحورت حول ثلاثيته " الله - الوطن - المرأة والحب " . وهو من أول الشعراء الذين حازوا على موقع إلكتروني تتواجد فيه معظم أعماله .
www.lutfi-zaghlul.com
, وله ثلاث مدونات ، ومتواجد على ما ينوف عن 70 منتدى ثقافيا وأدبيا .

وقد أفرد مكانا بارزا لأعمال والده الشاعر الراحل عبد اللطيف زغلول لشعرية في موقعه. لطفي زغلول كاتب ، له مقالته الأسبوعية في جريدة القدس الفلسطينية ، تصدر تحت عنوان " همسة "
وقد احتفل مؤخرا بالمقالة 600 .
وله عدة مؤلفات في السياسة والثقافة والأدب . لطفي زغلول حائز على عدد كبير من الشهادات والدروع والميداليات التقديرية المحلية والعربية والدولية .
منها شهادة الإبتسامة العالمية ، شهادة الجمعية الدولية للمترجمين واللغويين العرب ، شهادة وزارة الثقافة الأردنية ، شهادة وزارة الثقافة الفلسطينية ، شهادتان من جامعة النجاح الوطنية .المزيد من المعلومات توجد في الموقع المذكور .
لاتوجد تعليقات
أكثر القصائد مشاهده آخر قصيده مضافه عدد القصائد عدد المتابعين
رماح ومشاعل هل عرفتِ من أنا ؟ 23 0
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء .. حمد الحجري ©