تاريخ الاضافة
الخميس، 6 فبراير 2014 08:32:47 م بواسطة محمد بن عمار
0 160
القناااع
إنكشف عنك القناع وبيّن الوجه الصحيح
وصارعلمك في الحقيقة مايجي له وزن ذر
لا تسبب في زوالك ، والله إني لك نصيح
مثل ، من سبب زواله ،، يوم للناقة ، عقر
المثل يقول إذا طاح الفصيح ، فلا يصيح
و أنت ماسمى عليك بطيحتك أحد ٍ حضر
أبدع بمنظوم قافي ، لا لذم و لا مديح
وصرت له شاعر مشاعر ، و أتباها به ، فخر
لا تمادى في غرورك وأنت بالساحة جريح
مهما تفعل ، ما بيشفع لك تأسف أوعذر
كم حشمتك وإحترمتك ، ماتبين فيك ضيح
و كم دمحت الزلة ، وكل الخطأ مهما كبر
مكرمك لاشك كفك .! في العطايا لي شحيح
وكان راسي عاش ، لقنتك بدايل ما بدر
القصيدة لاترمي إلى شيء في الواقع
مجرد أبيات هزلية مع أحد ألأصدقاء
إسم الشاعرإسم الكاتبالبلدإسم القسمالمشاهدات
محمد بن عمارمحمد بن عمارالسعودية☆ دواوين الأعضاء .. الشعر العامي160
لاتوجد تعليقات
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الشعراء .. حمد الحجري ©