تاريخ الاضافةتاريخ التعديل
السبت، 28 يناير 2017 05:54:25 م بواسطة عبدالقوي البطلالسبت، 28 يناير 2017 06:30:23 م
0 223
من جانا نجيه
ماحد على الدنيا سلي يااصحابنا قال المثل
حتي الذي هو كان سالي بد ماتمضي عليه
هي عادة الدنيا كذيه ماتخلي حد عسل
لابد مامن مرها يمضي على عيشه وفيه
ومن في الراحة توسدها ولاهم العمل
بايدخل ابواب الشقى وتقبل البلوى صليه
مثل السعودي ذي عمل في دور تمثيله بطل
وجرها لافوق راسه جر وابدى مالديه
على اليماني هل في عدوان باغي واستغل
طيب اليمن او عسى ينال من ما انوى عليه
مش عارف ان احنا الاسود الضاريه واحنا الاجل
على الذي يغزي يرا سود المنايا تعتريه
قل للاماراتي وابو نوفه تراى يامن نزل
في ساحة العزة يلاقي بؤسنا اعظم مالقيه
إن حوموا في الجو باالغارات واالله مانذل
اجرامهم زاد العزيمه لليماني تحتويه
احنا لها يابدو رحل مننا الجندي عدل
وحده كتيبه كاملة ياحين يدحرها بهيه
والصاليات اصمود والزلزال والبركان كل
الشوق فيهن حاملات العار لا كمن سفيه
تطحن ابتهم حاملين الحقد في شعب الامل
هي قوة الباري ونصره نصرنا منه وليه
يابارجة في البحر شلي جاش جاش الحتف حل
يااماراتي تأكد بحرنا حميان ليه
ليش ماتصدق آننا نوفي العقائد بالعمل
بلغ خليفتكم وقل له إن من جانا نجيه
تحكي المقطوعة عن قوة اليماني وشدة بأسه ودائما النصر حليفه لانه مظلوم
إسم الشاعرإسم الكاتبالبلدإسم القسمالمشاهدات
عبدالقوي البطلعبدالقوي البطلاليمن☆ دواوين الأعضاء .. عامِّي223