تاريخ الاضافة
الجمعة، 3 أغسطس 2007 07:35:52 م بواسطة لبنى
0 758
الحب نهر الأبد
لا شئ غير جداول
تتواصل
في عرائها
هذا هو الحب
أنا الذي يقول
المثل الى مثله يسكن
المثل بمثله يتصل
أنا الذي يقول
أجزاء النفوس تتجانس
وفي الأنداد
التوافق
أنا الذي يقول
جربت
وشاهدت
خذ بما علمت عنهن وعني
هو الحب مزاج النفوس المتشابهة
سر الطوق فيك
سر التبدد
فيك
يا هذه النفس
ذات العوالم الخفيفة
أنا الذي يقول
ما تمكن من النفس لن يفنى الا بالموت
وأنت
طيري عاليا
وطيري عاليا
في فضاء الوشم
تقصدي
نداء الماء
أنت
بشهوة طوقتك أيتها الحمامة
وأنت هكذا أيتها النفس
غمامة تدفعها غمامة
إسم الشاعرالبلدإسم القسمالمشاهدات
محمد بنيسمصر☆ شعراء الفصحى في العصر الحديث758