تاريخ الاضافةتاريخ التعديل
السبت، 19 نوفمبر 2011 01:29:57 م بواسطة المشرف العامالسبت، 19 نوفمبر 2011 01:30:35 م
0 416
أَلا حبّذا أهلُ الملا غيرَ أنّه
أَلا حبّذا أهلُ الملا غيرَ أنّه
إِذا ذُكِرَت ميّ فلا حبّذا هيا
عَلى وجه ميٍّ مسحةٌ من ملاحةٍ
وَتحتَ الثيابِ الخزيُ لَو كان بادِيا
أَلَم ترَ أنّ الماءَ يخبثُ طعمهُ
وَإِن كانَ لَونُ الماءِ أبيضَ صافِيا
إِذا ما أَتاهُ واردٌ مِن ضرورةٍ
تولّى بِإضعاف الّذي جاءَ ظاميا
كَذلك ميٌّ في الثيابِ إِذا بَدَت
وَأَثوابها يُخفينَ مِنها المَخازيا
فَلَو أنّ غيلانَ الشقيَّ بَدَت له
مُجرّدةً يوماً لَما قالَ ذا ليا
كَقولٍ مَضى منهُ وَلكن لردّه
إِلى غيرِ ميٍّ أَو لأصبحَ ساليا